"المراكز العربية" توقع شراكة مع أول علامة تجارية محلية للسينما بالمملكة "موفي سينما" وتستعد لافتتاح أول دار للسينما في مول العرب بجدة

06 - أغسطس - 2019


"المراكز العربية" توقع شراكة مع أول علامة تجارية محلية للسينما بالمملكة "موفي سينما" وتستعد لافتتاح أول دار للسينما في مول العرب بجدة

 

 

 

  • مول العرب بجدة يستضيف أول دار للسينما من بين أربعة دور ستفتتحها "المراكز العربية" في عام 2019
  • افتتاح صالات سينما جديدة في 10 مراكز تسوق أخرى بنهاية عام 2020
  • الشراكة تعزز حضور "المراكز العربية" التي تدير 21 مركز تسوق في المملكة وتوفر وجهات مميزة لاستكشاف عالم جديد من المرافق الترفيهية.

الرياض، 1 أغسطس 2019: أعلنت "المراكز العربية"، أكبر مشغل لمراكز التسوق العصرية في المملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية مع شركة "موفي سينما"، وهي أول علامة تجارية محلية لدور العرض السينمائي في المملكة، لافتتاح دور سينمائية في أربعة مراكز تجارية تابعة للشركة بنهاية عام 2019.

وسيتم افتتاح دار السينما الأولى في مول العرب بجدة حيث شارف المجمع السينمائي المكون من 15 شاشة عرض على الانتهاء ومن المقرر افتتاحه في الأسابيع المقبلة. وسيتبع ذلك افتتاح دور أخرى للسينما في النخيل مول بالدمام، والظهران مول، والحمرا مول في الرياض، ومجمع البوليفارد الجديد يو-ووك الذي سيفتتح في العاصمة الرياض في وقت لاحق من العام الحالي.

وستواصل "المراكز العربية" خلال عام 2020 توسيع شراكتها مع "موفي سينما" بإطلاق دور عرض سينمائية في 10 مراكز تجارية إضافية لتغطي بذلك 8 مدن في المملكة على مدى الـ 24 شهراً المقبلة، وليرتفع عدد الصالات السينمائية إلى 250 صالة. وتشمل مجموعة التجارب السينمائية المتاحة  ScreenX و Junior و Suites و Xperience.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال أوليفييه نوغارو، الرئيس التنفيذي للمراكز العربية: "كشركة محلية تتمتع بفهم عميق لمتطلبات المستهلك السعودي، يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة مع سلسلة سينمائية انطلقت كذلك من المملكة ولديها نفس القدر من الالتزام بتقديم تجربة ترفيهية مميزة".

وأضاف: "سوف نفتتح قريباً أول مجمع سينمائي من موفي سينما في مول العرب بجدة وسيتبعه افتتاح المزيد من المجمعات السينمائية في العاصمة والمنطقة الشرقية، تماشياً مع سعينا المستمر إلى تعزيز وإُثراء التجارب العصرية التي نوفرها في جميع أنحاء المملكة".

وتنسجم الشراكة مع سلسلة موفي سينما مع برنامج جودة الحياة الذي أطلقته حكومة المملكة ضمن رؤية 2030 حيث يلتزم البرنامج بإطلاق مجمعات سينمائية في جميع أنحاء البلاد كجزء من مجموعة شاملة من المرافق الترفيهية والفنية والثقافية.