"المراكز العربية" توقع اتفاقية رعاية لأربعة مواسم مع نادي "الميريا "الاسباني

03 - سبتمبر - 2019


"المراكز العربية" توقع اتفاقية رعاية لأربعة مواسم مع نادي "الميريا "الاسباني

الرعاية تتضمن أيضا استخدام شعار المراكز العربية في جنبات الاستاد الرياضي والإعلانات الجانبية لملعب "الميريا" 
 
الرياض 3 سبتمبر 2019 : أعلنت شركة المراكز العربية عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة أربعة مواسم مع نادي الميريا  وذلك خلفية دخول المستثمرون والشركات السعودية إلى عالم كرة القدم الاسبانية الذي يعد أحد أقوى الدوريات الرياضية العالمية . 
 
وقد ظهر شعار شركة المراكز العربية على قميص النادي خلال مبارياته الثلاث الأولى في منافسات دوري الدرجة الثانية الاسباني، حيث تتضمن الرعاية أيضا استخدام شعار الشركة في جنبات الاستاد الرياضي والإعلانات الجانبية لملعب النادي. 
 
 وبهذه المناسبة قال عمر المحمدي عضو مجلس إدارة شركة المراكز العربية والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فواز الحكير :" نحن سعداء جدا بالإعلان عن توقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الميريا، خاصة في ظل الاهتمام الكبير لدى الشباب السعودي  بكرة القدم الإسبانية التي تتمتع بشعبية جارفة بين صفوف عشاق "الساحرة المستديرة" هنا في المملكة العربية السعودية ." حيث تتطلع المراكز العربية إلى التواصل مع جمهورها عبر رعاية واحدة من رياضاتهم المفضلة".
 
 
وأضاف المحمدي :"يتمثل هدفنا في الاسهام في مسيرة نمو وازدهار النادي في المستقبل ونحن متحمسون للغاية بشأن الآفاق الواعدة التي تنتظر النادي خلال السنوات المقبلة، حيث يمثل اتفاق الرعاية لحظة رائعة تتوافق مع طموحاتنا".
 
ويحتل فريق "الميريا" حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الاسباني بعد مبارياته الافتتاحية الأولى.